تحميل برنامج مسح الكتابة من الصور بسهولة في 2022

0

مسح الكتابة من الصور «Touchretouch»، يعتبر البرنامج أحد برامج تحرير الصور ولا يمكنه مسح المصدر المطلوب لأي صورة. تتمثل ميزة البرنامج في أنه لا يؤثر على جودة الصورة التي قمت بمسح خط يد Alihan بها.

يعتبر تطبيق مسح الكتابة أحد أفضل برامج تحرير الصور، عندما تقوم بتغييره، يساعد البرنامج على إزالة الأشياء التي تراها غير مناسبة دون اختلال في جودة الصورة.

هناك ميزات أخرى للبرنامج ستتعلمها أثناء قراءة الموضوع على موقعنا، بما في ذلك إزالة الأشياء التي لا تريدها في الصور، كما أوضحنا، لا يؤثر على جودة الصورة ويبقى كما هو.

مسح الكتابة من الصور
مسح الكتابة من الصور

فكرة عن تطبيق مسح الكتابة من الصور

سيحذف التطبيق كل ما تراه في الصورة غير المهمة بالنسبة لك. لذلك قمت بتسوية شيء ما، مثل شخص ما في الصورة. يمكنك استخدام الفرشاة لتحديد الشخص الذي تريد حذفه ويقوم التطبيق ببساطة بإزالتها من أجلك.

يمكنك التقاط بعض الصور بكاميرا الهاتف وإجراء بعض التعديلات على الصور. إذا كانت لديك صور قديمة تريد تحريرها وحذفها، فيمكنك القيام بذلك من داخل التطبيق. إنها تحدد الصور غير المرغوب فيها ويتم إزالتها مباشرة بواسطة التطبيق.

التطبيق هو واحد من أهم التطبيقات لتحرير الصور، وقد تم رفض التطبيق من قبل الناس ويحظى بشعبية كبيرة وقد أحب البرنامج من قبل المستخدمين.

مسح الكتابة من الصور

مميزات برنامج مسح الكتابة من الصور

يمكنك إزالة الكتابة وحذف علب القمامة أو أي شيء غير صحيح في خلفية الصورة. لا يستغرق الشحن وقتًا طويلاً لأن الشحن سريع. استخدامه سهل للغاية. واجهة التطبيق خالية من المتاعب.

يمكنك إخفاء عيوب الوجه للحبوب على الوجه. يمكنك حذف إدخال الصور. يمكنك مسح العلامات المائية وتوقيعات الصور. البرنامج متاح لإضافة نص مع ملصقات جميلة. يمكنك إكمال ضبط سطوع ولون الصورة بالكامل.

تحميل التطبيق [/ زر]

شاهد الزوار: تحميل متجر الجاروشة بلس

مسح الكتابة من الصور

كيفية أستخدام برنامج مسح الكتابة من الصور

قم بتنزيل البرنامج، ثم ستظهر واجهة البرنامج لتستخدمها. يتم عرض الرموز لاختيار ما إذا كنت تريد إضافة صورة من ملفات الهاتف أو ألبوم الصور، أو إذا كنت تريد استخدام الكاميرا لاطلاق النار من خلال البرنامج وتحرير الصورة الملتقطة.

إذا كنت تريد حذف شيء ما من الصورة، فقم بما يلي:

انقر فوق أيقونة إضافة صورة على هاتفك. إذا كنت ترغب في حذف شيء كبير ومساحة تحتل مساحة كبيرة من الصورة، فيمكنك استخدام «الفرشاة».

إذا كان هناك شيء ما نقطة صغيرة أو شيء صغير، مثل أكياس القمامة وشيء صغير، يمكنك حذفه بالنقر فوق الزر «تحرير النقاط». عند تحديد الكائن الذي تريد حذفه، سترى أنه قد تم حذفه بنجاح، وأن الصورة لم تتلف وتبقى الجودة كما هي، وأنه تم حذف النوع بنجاح. يمكنك إزالة الكلام من الصور. يتم ذلك بنفس طريقة حذف الصور:

  1. أضف الصورة التي تريد تحريرها وحذف الكائنات منها.
  2. ثم استخدم الفرشاة لتحديد اللغة التي تريد حذفها.
  3. بعد ذلك، ستلاحظ أنه تمت إزالة مصدر الصورة بسرعة ودون خلل في جودة الصورة.
  4. يقدم التطبيق بعض التأثيرات التي يمكنك إضافتها إلى الصور بعد تحريرها أو بدون تحريرها.
  5. يمكنك إضافة التأثير إلى الصور.

Touchretouch

اليوم نحن نتحدث عن تطبيق لحذف كتابة الصور «Touchretouch»، على موقع ويب هو برنامج فعال للغاية يزيل كل ما تريده من الصور دون المساس بجودة الصورة. يحتوي التطبيق على ميزات غير موجودة في معظم البرامج، وهي استخراج صور عالية الجودة دون العمل في البرنامج لفترة طويلة، فقط بضع نقرات بسيطة حلها بسرعة، ونريد تحقيقها في عالم اليوم، وليس بدون استخدام التكنولوجيا التي سهلت علينا القيام بكل الأشياء في الحياة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.