برنامج استعادة الملفات المحذوفة | أفضل 6 برامج

0

يرغب الكثيرون في تنزيل برنامج كامل لاستعادة الملفات المحذوفة يمكنه استعادة الملفات التي تم حذفها عن قصد أو عن غير قصد.

تقدم العديد من البرامج وظيفة استعادة الملفات المحذوفة تمامًا وسهولة، وهي واحدة من الميزات التي تحظى بشعبية كبيرة بين عدد كبير من الأشخاص. أدناه وفي هذه المقالة، سنعرض لك أكثر من برنامج واحد يمكن أن يساعدك في استعادة الملفات المحذوفة بشكل فعال. لذا ابق معنا.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل

لحفظ جميع بياناتك المهمة، تحتاج فقط إلى عمل نسخة احتياطية بحيث لا يتم فقدها عن طريق الخطأ. ومع ذلك، إذا فقدت هذه الملفات وتبحث عن أفضل حل لهذه المشكلة، يمكنك تنزيل برنامج استرداد الملفات المحذوفة بالكامل لحلها مجانًا. باستخدام هذه البرامج، يمكنك استرداد الملفات المحذوفة مسبقًا باستخدام أي محرك أقراص ثابت داخلي أو خارجي، أو حتى فلاش (USB). تبحث هذه البرامج عن جميع الملفات المحذوفة، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو أو ملفات أخرى.

استعادة الملفات المحذوفة
استعادة الملفات المحذوفة

1. برنامج ApowerRecover لاستعادة الملفات

استرداد الطاقة هو أفضل برنامج كامل لاستعادة الملفات المحذوفة لأنه يحتوي على العديد من الميزات. إذا فقدت بعض الملفات بعد إنشاء التنسيق، فأنت تحتاج فقط إلى استخدام هذا البرنامج الذي سيساعدك على استعادة جميع الملفات المحذوفة بشكل فعال حتى بعد التنسيق.

مميزات برنامج ApowerRecover

الاسترداد الكامل للملفات المحذوفة. القدرة على استعادة الملفات المحذوفة باستخدام أحدث التقنيات الذكية. سهولة الاستخدام بسبب الواجهة البسيطة والبسيطة للتطبيق.

  • تحميل التطبيق من هنا.

2. برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل Recuva

Recuva هو أحد البرامج المتميزة التي تتيح للمستخدمين استعادة الملفات المحذوفة بسهولة، سواء كانت مقاطع فيديو أو صور خاصة، وكلها مجانية تمامًا. كما يسمح لك بإجراء مسح عميق سريع أو متقدم للبحث عن جميع الملفات المفقودة ويأتي مع واجهة بسيطة توفر لك عملية سهلة.

مميزات برنامج Recuva

احذف الملفات ولا تستردها مرة أخرى. وظيفة التحقق من صحة البيانات العميقة. استرجع الملفات من القرص الثابت الذي تم تنسيقه مسبقًا. استعادة بيانات الورد التي لم يتم حفظها مسبقًا.

  • حمل التطبيق بالضغط هنا.

3. برنامج EaseUS Data Recovery

يعد EaseUS Data Recovery أحد أقوى البرامج وأكثرها شيوعًا المستخدمة لاستعادة الملفات المحذوفة بالكامل من EaseUS. يقدم هذا البرنامج أيضًا العديد من العناصر الأساسية، مثل واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، بالإضافة إلى مساحة التخزين الصغيرة التي لا تشغل مساحة فارغة كبيرة. بالإضافة إلى وظيفة المسح الضوئي، سواء كانت قسمًا أو بطاقة ذاكرة، يمكنك أيضًا معاينة جميع البيانات المحذوفة قبل استردادها لاختيار الملفات التي تريد استردادها

يمكنك أيضا مشاهدة:تنزيل واتساب ويب

شاهد الزوار: أفضل تطبيقات ثيمات للاندرويد 2022

استعادة الملفات المحذوفة
استعادة الملفات المحذوفة

4. برنامج Disk Drill

Disk Drill هو برنامج كامل ومميز لاستعادة الملفات المحذوفة يستخدم على نطاق واسع من قبل العديد من المستخدمين في جميع دول العالم بسبب سهولة استخدامه. ومع ذلك، فإن هذا البرنامج له عيب، وهو أنه لا يمكن استرداد الإصدار المجاني إلا من ملفات 500 ميغابايت. ومع ذلك، فهو أحد أفضل البرامج التي تقدم هذه الميزة بأداء عالي وكفاءة.

مميزات برنامج Disk Drill

يمكنك استخدامه لاستعادة مجموعة كاملة من القرص الصلب لجهازك. يحمي جهازك من فقدان البيانات في المستقبل. يدعم أكثر من 350 ملفًا. يحتوي على ميزة مسح عميق تساعدك على استعادة الملفات المحذوفة منذ فترة طويلة. يوفر خيارات تصفية متقدمة عندما يتعلق الأمر باسترداد الملفات.

5. برنامج Recover My Files

إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة، فيجب أن تعرف هذا البرنامج الرائع عند استعادة الملفات المحذوفة تمامًا. تحظى Recover My Files بشعبية كبيرة في مجال استعادة الملفات المحذوفة من تخزين البطاقات والحفلات، ويحتوي Recover My Files على واجهة أنيقة وسهلة يتيح لك البرنامج فرز الملفات المحذوفة وفرزها وفقًا لتنسيقها، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو أو غير ذلك.

خصائص تحميل برنامج Recover My Files

مع أحدث إصدار من البرنامج، يمكنك استعادة ملفاتك المحذوفة تمامًا. يمكنك استعادة الملفات حتى بعد إنشاء تنسيق أو تثبيته لنظام التشغيل Windows. تحدث وظيفة استرداد الملفات أيضًا بعد حدوث أخطاء في عملية تقسيم القرص. قدرة البرنامج على استعادة الملفات من الأقراص التي تدعم القراءة والكتابة. يمكنك استرداد أي بيانات، سواء كانت ملفات أو صور أو مستندات أو صوت أو فيديو أو بريد إلكتروني. يمكن لهذا البرنامج استعادة جميع البيانات المحذوفة من القرص الصلب وذاكرة الكاميرا والقرص المرن وبطاقة الذاكرة وذاكرة الفلاش وغيرها.

  • حمل التطبيق من هنا.
استعادة الملفات المحذوفة
استعادة الملفات المحذوفة

6. برنامج Stellar Data Recovery

Stellar Data Recovery هو أقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة والذي يسمح لك باستعادة جميع البيانات والملفات المحذوفة وصولاً إلى مجاملات. عند تنزيل الإصدار المجاني من هذا البرنامج، تحصل على غيغابايت من الملفات المحذوفة التي يمكن استردادها معها.

مميزات برنامج Stellar Data Recovery

يحتوي البرنامج على وظيفة مسح عميق. يمكنك استعادة ملف معين من موقع معين. يوفر القدرة على معاينة الملفات قبل استردادها.

  • حمل التطبيق من هنا.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.