تحميل تطبيق انمي ليك animelek برابط مباشر 2022

0

تطبيق انمي ليك، تطبيق Anime Lake هو أفضل تطبيق لمشاهدة الرسوم المتحركة، يمكنك مشاهدة جميع أنواع الأنيمي الياباني، يمكنك مشاهدة أفضل مجموعة من أفلام ومسلسلات الأنيمي، ويقدم التطبيق حلقات في جدة عالية HD.

يقدم التطبيق عددًا من أفضل مسلسلات وأفلام الأنيمي لمحبي الرسوم المتحركة ومحبي الرسوم المتحركة. يقدم التطبيق العديد من المجالات مثل الرعب والإثارة والحركة والدراما وأكثر من ذلك بكثير.

تطبيق انمي ليك
تطبيق انمي ليك

نبذة عن تطبيق انمي ليك

  • إنه أحد أفضل التطبيقات التي تعرض رسوم الرسوم المتحركة. في عام 1917، تم إنتاج الأنمي وتوزيعه في السينما وانتشر بين جميع محبي ومحبي الرسوم المتحركة. تعرض القهوة مجموعة واسعة من الأفلام الشهيرة ومسلسلات الأنيمي التي يتم عرضها على القنوات التلفزيونية، وقد نما توزيع الرسوم المتحركة أكثر فأكثر. يمكنك تنزيل أي حلقة كارتون أنيمي ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال.
  • يوفر التطبيق أيضًا تتبع أفلام الأنيمي الشهيرة، وزاد انتشار محبي مسلسلات الأنيمي بسرعة. لمشاهدة أفلام الرسوم المتحركة، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول باستخدام بريد إلكتروني أو الاشتراك باستخدام حساب Google.
  • يعرض تطبيق تطبيق انمي ليك معلومات مهمة حول المسلسل أو الفيلم من حيث التصنيف وتاريخ الإنتاج والعمر المناسب. يوضح التطبيق أيضًا ما إذا كان سيتم عرض المسلسل أو الفيلم أو إذا تم الانتهاء من المعرض.
  • يعرض توضيحًا قصيرًا لتاريخ الأنمي، ويظهر التطبيق خيارين: مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت أو تحميله على الهاتف لمشاهدته لاحقًا، ويمكنك وضع علامة على المسلسل الذي كنت تشاهده.
  • يمكنك مشاركة الفيلم أو المسلسل الذي أعجبك على العديد من منصات التواصل الاجتماعي.
  • التطبيق صغير جدًا يمكنك شحنه على هاتفك ولا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة.

رابط الموقع هنا

تحميل تطبيق انمي ليك

  • يمكنك تنزيل التطبيق على هاتف Android الخاص بك. يسمع الكثير منا كلمة anime لكنهم لا يعرفون ما تعنيه. إنه اختصار لـ «Anmitorn» ويعني جميع الرسوم المتحركة، بما في ذلك الرسوم المتحركة، وتشمل جميع الرسوم المتحركة اليابانية.
  • قم بتنزيل Anime Lake لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنيمي بجودة عالية. يعرض التطبيق أنواعًا فريدة من الرسوم المتحركة للفن الياباني الرائع. لتنزيل التطبيق، انقر فوق زر التنزيل أسفل الفقرة.

تنزيل Animelek

انمي ليك
انمي ليك

مميزات تطبيق انمي ليك

يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكنك الاستفادة منها عن طريق تنزيل التطبيق على هاتفك ومشاهدة الأفلام والمسلسلات المناسبة لك، بما في ذلك:

  • يقدم التطبيق للمستخدمين وظيفة بحث سريع. يتميز التطبيق بتصميم أنيق وواجهة المستخدم بسيطة وسلسة. يحتوي التطبيق على العديد من الأفلام والمسلسلات الأكثر روعة مع فئات مختلفة بما في ذلك الرومانسية والحركة والرعب والدراما والإثارة والكوميديا. يقدم التطبيق أكثر من 2000 رسوم متحركة يكون المستخدم الأنسب لها.
  • يحتوي التطبيق على وظيفة وضع علامات على الأفلام أو حلقات المسلسلات بحيث يمكنك تذكر أن الحلقة تمت مشاهدتها مرة أخرى. التطبيق متاح مجانًا ويعمل باللغة العربية.
  • لست مضطرًا لدفع أي رسوم اشتراك لمشاهدة الرسوم المتحركة. يقدم العديد من المسلسلات ويصل عدد المسلسلات إلى أكثر من 10000 سلسلة. يتضمن التطبيق قوائم تتضمن سلسلة حصرية وحالية، بالإضافة إلى قائمة بالسلسلة القديمة.

معلومات حول تطبيق انمي ليك

الإصدار 2018
الحجم 12 ميجابايت
النسخة 2.4.4
الاسم Animelek
المطور انمي ليك
المتطلبات اندرويد +4
الشركة Cheetah Mobile

عيوب تطبيق Animelek

التطبيق يحتوي علي بعض العيوب أيضاً وتتمثل في:

في بعض الأحيان، يتم تأخير التاريخ للحلقات الجديدة. يحتوي التطبيق على إعلانات مزعجة أحيانًا لبعض المستخدمين. يدعم التطبيق اللغة العربية فقط. التطبيق غير متوفر على متجر Play ويمكنك تنزيله فقط من خلال المواقع عبر الإنترنت.

انمي ليك
انمي ليك

ما هي أبرز الأنميات؟

ناروتو كامل ومترجم. قطعة واحدة كاملة ومترجمة. هجوم وهجوم العمالقة مكتمل ومترجم. مصاص الدماء كامل ومترجم. الخطايا السبع. لسان بوروتو. طفيليات.

ملخص المقال

نتحدث اليوم عن تطبيق Anime Lake، الذي يقدم مجموعة واسعة من أفلام ومسلسلات الأنيمي. يمكنك تنزيل ومشاهدة مجموعة كبيرة جدًا من الرسوم المتحركة اليابانية. يحتوي التطبيق على العديد من المزايا التي تسمح لك بالتعليق على الأفلام.

Leave A Reply

Your email address will not be published.