أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة 2022

0

برنامج استرجاع الصور المحذوفة نقدم لك أفضل برامج استعادة الصور المحذوفة، أحد أهم البرامج وأكثرها استخدامًا. إنه يبرز لتزويد المستخدم بالعديد من الفوائد والمواصفات الإيجابية التي تسمح لك باستعادة جميع الصور المحذوفة بسهولة وسرعة.

لذلك، عزيزي المستخدم، لا تقلق بشأن ذلك. نحن نساعدك على تنزيل برامج فريدة وفعالة لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف المحمول ببضع خطوات بسيطة. ما عليك سوى اتباع مقالتنا لمعرفة كيفية تنزيل هذا البرنامج الرائع.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة
برنامج استرجاع الصور المحذوفة

أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة

تحتوي جميع أنواع الهواتف المحمولة على عدد كبير من الصور الملتقطة بالكاميرا الاحترافية للهاتف. ومع ذلك، يمكن حذف هذه الصور المهمة والمميزة.

 لذلك يجب تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة تعرف على أفضل البرامج من خلال النقاط التالية:

1. برنامج AlpacaSoft Restore Image

إنه أحد أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة لأنه يعمل بشكل احترافي ومتميز، حتى لو كان هاتفك المحمول لديه أذونات الجذر أم لا. تم تصميم هذا البرنامج لاستعادة جميع الصور المحذوفة على جميع أنواع الأجهزة المحمولة. يعمل البرنامج على Android ويوفر القدرة على تخصيص عمليات البحث وتحديد الملفات. البرنامج سهل الاستخدام وله حجم صغير ويحتوي على العديد من الأدوات التفاضلات، وكذلك القدرة على استخدامها دون الحاجة إلى إنشائها أو تسجيلها.

تحميل

2. برنامج DiskDigger Photo Recovery

برنامج استرجاع الصور المحذوفة باستخدام هذا البرنامج الرائع، يمكنك استعادة جميع الصور المحذوفة والمستعادة عن طريق الخطأ على جهازك المحمول بطريقة بسيطة وسهلة للغاية. يوفر العديد من الوظائف والوظائف والأدوات للمستخدم. يمكنك معرفة المزيد حول هذا من خلال الرجوع إلى النقاط التالية:

  • يعمل هذا البرنامج على جميع أنواع الأجهزة المحمولة التي تم تجذيرها. كما يسمح للمستخدم بتحميل الصور إلى خدمات التخزين السحابي عل
  • ى الجهاز. يمكن للبرنامج استعادة جميع الصور ومقاطع الفيديو من التخزين الداخلي والخارجي للجهاز.
  • القدرة على حفظ الصور المستردة على الجهاز المحمول.
  • كما أنه سهل الاستخدام ويمكن استخدامه من قبل المبتدئين.
  • إنه خفيف الوزن للغاية ولا يشغل مساحة كبيرة لشحنه على الجهاز المحمول.

تحميل

3. برنامج Tasty Photo Recovery‏

  • يعد هذا البرنامج خيارًا مثاليًا لاستعادة جميع الصور ومقاطع الفيديو على أجهزة Android بأنواعها المختلفة، حيث يوفر العديد من المزايا والوظائف سواء كنت تقوم بجذر الجهاز أم لا.
  • البرنامج خفيف الوزن ولا يشغل مساحة تخزين كبيرة للتنزيل. يمكن عرض معاينة لجميع الصور أثناء الاسترداد. يمكنك معرفة المزيد حول أهم الوظائف والوظائف في النقاط التالية:
  • يقدم هذا البرنامج الرائع طريقتين مختلفتين لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو. كما أنه يتميز بتصميم مثالي ونظام استرداد قوي وفعال. يمكن استخدامه وتنزيله على جميع أنواع الأجهزة المحمولة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يعد نظام عرض المجلدات والصور فريدًا لتسهيل العثور على المستخدم للصور التي يريد استردادها. سهل الاستخدام وخفيف الوزن ومثالي لنقل جميع ملفاتك ومجلداتك.

تحميل

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف

يوفر برنامج استرجاع الصور المحذوفة العديد من المزايا التي تسمح للمستخدم أو المصور باستعادة الصور المحذوفة عن طريق الخطأ بطريقة بسيطة ومميزة للغاية:

  • هذا البرنامج مثالي للمصورين لأنه يمكن فقدان العديد من الصور عن طريق الخطأ ويحتاجون إلى تنزيل برنامج استعادة الصور المحذوفة بطريقة فعالة وسريعة.
  • يمكن تنزيله على أي نوع من أنواع الهواتف المحمولة، مثل أنظمة Android و Mac، لأنه خفيف الوزن ولا يشغل مساحة كبيرة. لا يتطلب أي خبرة في مجال البرمجيات والتكنولوجيا وهو سريع وفعال وسهل الاستخدام.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو عبر وحدات الذاكرة الداخلية والخارجية.
  • القدرة على حفظ الصور وحفظها على نفس الجهاز الذي تم حذفها عليه.
  • يحتوي على مجموعة واسعة من الأدوات والميزات لمساعدتك على استعادة الصور بسلاسة وسرعة أكبر.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

يمكنك التعرف على المزيد من برامج استرجاع الصور المحذوفة من النقاط التالية:

EaseUS MobiSaver

هو برنامج متخصص في استعادة جميع الملفات والصور ومقاطع الفيديو بطريقة بسيطة وسهلة للغاية. كما أنها تبرز لقدرته

ا الهائلة على معالجة عدة ملفات في وقت واحد.

 Wondershare Dr. Fone،

أفضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة لأنه يأتي مع مجموعة متنوعة من الأدوات والوظائف المختلفة التي تتخصص في استعادة الصور والملفات.

Recuva

هي واحدة من أكثر البرامج شعبية واستخداما على نطاق واسع. يمكنك استعادة الصور والملفات من خلال القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يعد برنامج Small Photo Recovery

  • تطبيقًا رائعًا يمكنك تنزيله واستخدامه على جميع أجهزة Android الخاصة بك. إنه سريع وسهل للغاية. يمكنك استعادة جميع الصور المحذوفة.
  • يوجد أيضًا برنامج لاستعادة صور الكمبيوتر عالي الدقة، وهو تطبيق احترافي يمكنه استعادة الصور ومقاطع الفيديو ومعالجتها قبل استعادتها. يمكن تحديد الملفات بشكل فردي.

تحميل برنامج استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من الجهاز

هناك العديد من البرامج والتطبيقات المتخصصة في استعادة الصور ومقاطع الفيديو على الهواتف المحمولة. ومع ذلك، فإننا نسعى جاهدين لتقديم أفضل التطبيقات وأكثرها شعبية والأكثر شعبية والتي توفر للمستخدم أداءً رائعًا وصورًا عالية الدقة للغاية. معيار الأمان والحماية لهذه البرامج هو أن التطبيقات خالية من الفيروسات وتحافظ أيضًا على خصوصية المستخدم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.