أفضل برامج لقفل التطبيقات اندرويد 2022

0

من السهل تنزيل أفضل برامج لقفل التطبيقات لنظام Android وتطبيقه على الهواتف المحمولة مجانًا، مما يسمح لمالك الهاتف بقفل التطبيقات بطرق مختلفة (كلمة المرور، رمز محدد، بصمة).

أفضل برامج لقفل التطبيقات اندرويد
أفضل برامج لقفل التطبيقات

أفضل برامج لقفل التطبيقات اندرويد

الهاتف عبارة عن جهاز شخصي للغاية وكلانا نقوم بتخزين الأشياء الشخصية على هاتفنا، مثل:

(الرسائل النصية، صفحات الوسائط الاجتماعية، المكالمات الهاتفية، الصور ومقاطع الفيديو الخاصة في المعرض، أو معلومات حول البطاقات المصرفية والكثير من البيانات الخاصة).

يفضل الكثيرون قفل تطبيقات الهاتف حتى لا يتمكن الآخرون من رؤية خصوصية الهاتف الشخصي.

شاهد الزوار: أسرع محاكى أندرويد للأجهزة الضعيفة 2022

أفضل برامج لقفل التطبيقات اندرويد

تحتوي بعض إصدارات هواتف Android على برنامج حظر التطبيقات مثبتًا وهناك إصدارات لا تتضمن برنامج حظر التطبيق، ولكن يمكن لأي شخص تنزيله من Google Play.

برنامج AppLock

Applock هو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لأنه أحد أفضل البرامج لحظر التطبيقات على أجهزة Android والأكثر تنزيلًا. وصل عدد التنزيلات لهذا التطبيق إلى أكثر من 100 مليون عملية تنزيل. مع هذا البرنامج، يمكن لمالك الهاتف حظر أي تطبيق جوال وحظر Wi-Fi والرسائل النصية والبلوتوث والمكالمات الهاتفية.

من مميزات برنامج AppLock

قم بتنزيل هذا البرنامج من Google Play مجانًا. يتيح توفر الإعدادات والخيارات في برنامج applock للمستخدم تعيين الوقت لعمل هذا البرنامج حيث يمكن لمالك الهاتف تشغيل هذا التطبيق أو الخروج منه في وقت محدد.

عندما يتوقف هذا البرنامج عن العمل، فإنه يرسل رسالة إلى الهاتف المحمول تفيد بأنه قد توقف.

لا تستهلك شحن بطارية الهاتف أو تبطئ عمل الهاتف المحمول. يمكن إخفاء هذا البرنامج من إعدادات الهاتف.

عيوب برنامج AppLock

في بعض الأحيان تظهر بعض الإعلانات، ولكن ليس لها تأثير سلبي على عمل هذا البرنامج.

تحميل

برنامج Finger security

يتم التعرف على هذا البرنامج كواحد من أفضل البرامج لحظر التطبيقات على أجهزة Android.

مميزات برنامجfinger security

يقوم هذا البرنامج بتأمين التطبيقات باستخدام بصمة الإصبع أو بصمة الإصبع. يجعل بيانات التطبيق غير مرئية على الشاشة الرئيسية. يمكن إخفاؤه أو إلغاء تثبيته باستخدام خيارات التكوين. تأخير حظر التطبيق.

عيوب برنامجfinger security

في بعض الأحيان يكون استخدامه بطيئًا. يتم تنزيل هذا البرنامج من متجر Google مجانًا، لكن إمكاناته محدودة مقارنة بالإصدار المدفوع من إصدار Primo لأن الإصدار المدفوع أفضل، حيث يرسل تنبيهات القراصنة والقراصنة ويقدم المزيد من الخيارات.

تحميل

برنامج Maxlock

يعتمد هذا البرنامج على الجذر. لذلك، إذا كان لدى المستخدم الجذر على الهاتف المحمول، يعتبر Maxlock أفضل برنامج لحظر التطبيقات على هاتفه. لكي يعمل هذا البرنامج بشكل صحيح، يجب تثبيت تطبيق إطار Xposed.

مميزات برنامج Maxlock

يمكن تنزيله مجانًا تمامًا. يستخدم قفل التطبيق كلمة المرور أو بصمة الإصبع والعين. هذا لا يؤثر على استهلاك البطارية. إنه يعمل بشكل جيد ولا يبطئ الهاتف. لا يحتوي على إعلانات مثل البرامج الأخرى. يسمح لك بحذف الصور المصغرة من شاشة التطبيقات المفتوحة.

عيوب برنامج Maxlock

لا يعمل جيداً إذا لم يثبت تطبيق Xposed farme work.

أفضل برامج لقفل التطبيقات

تحميل

برنامج Cm AppLock

تم التعرف على هذا البرنامج كواحد من أفضل البرامج في Cheetah Mobile. في حين أن هناك بعض التطبيقات التي أصدرتها هذه الشركة والتي ليست جيدة، إلا أن هذا البرنامج بالذات يعتبر أحد أفضل برامج حظر التطبيقات.

مميزات برنامج Cm AppLock

التقط صورة لأي شخص يحاول فتح الهاتف وكلمة مرور الخطأ أكثر من ثلاث مرات. يسمح لك باستخدام بصمة الإصبع لفتح التطبيقات. يتم تنزيله بدون إعلانات ومجاني من متجر Google. يسمح للمستخدم بوضع صورته أو أي صورة اختارها من المعرض كصورة قفل. مثل البرامج الأخرى، فإنه يؤخر حظر التطبيقات.

أفضل برامج لقفل التطبيقات

تحميل

برنامج keepsafe AppLock

هذا البرنامج هو واحد من أبسط وأسهل برامج الحظر.

مميزات برنامج keepsafe AppLock

يسمح لك باستخدام بصمات الأصابع والصور النمطية وكلمات المرور لقفل التطبيقات. يسمح لك بتعطيل البرنامج لفترة معينة، ثم إعادة تشغيله. يمنع إلغاء التثبيت.

عيوب برنامج keepsafe AppLock

يتم عرض الإعلانات أثناء تشغيل البرنامج. هذا الإصدار مجاني تمامًا ويمكنك شراء إصدار آخر خالٍ من الإعلانات.

أفضل برامج لقفل التطبيقات

تحميل

هناك برامج أخرى لحظر التطبيقات، ولكن هذه البرامج تعتبر الأفضل والأكثر شيوعًا. كما أنها لا تسبب أضرارًا جسيمة للهاتف المحمول ولا تسبب الفيروسات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.