التطبيقات

تطبيق Learn German language online

لكل من يريد تعلم اللغة الالمانية بسهولة إليكم تطبيق Learn German language online، نظرا لأنك تقرأ هذا المقال، فهذا يعني أن لديك رغبة في تعلم اللغة الألمانية، وقد تختلف الأسباب الكامنة وراء هذا القرار، ربما تكون قد قبلت ذلك لأنك تريد التواصل مع أصدقاء من ألمانيا، وعندما تريد إقامة علاقات جديدة مع الشعب الألماني، أو ربما لأنك تريد السفر إلى ألمانيا للحصول على منحة دراسية، أو وظيفة، أو ببساطة لأنك أحببت اللغة الألمانية.

تطبيق Learn German language online

أهمية تعلم اللغة الألمانية تكمن في أن هناك شيء تحتاج إلى معرفته لكي تكون واثقًا في قرارك، وهو أن اللغة الألمانية هي واحدة من أكثر اللغات انتشارا في أوروبا. الألمان ليسوا وحدهم من يتحدثون الألمانية، فهي لغة رسمية في النمسا وسويسرا وبلجيكا.

كما أن تعلم اللغة الألمانية من خلال تطبيق Learn German language online يزيد من فرصتك في الحصول على وظيفة أحلامك. يعد الاقتصاد الألماني رابع أقوى اقتصاد في العالم والأول في الاتحاد الأوروبي. وقوة الاقتصاد الألماني تعادل فرص العمل. أصبحت العديد من التخصصات الدراسية متطلبة في اللغة الألمانية، بسبب مساهمات العديد من المتحدثين باللغة الألمانية في مختلف المجالات والتخصصات المختلفة.

مقالات ذات صلة
تطبيق Learn German language online
تطبيق Learn German language online

نتعلم مثل الأطفال

ضع في اعتبارك تعلم لغة جديدة من خلال تطبيق Learn German language online، سواء كانت ألمانية أو أي شيء آخر. إذا كنت ترغب في إتقانها جيدا، فتذكر قليلاً كيف اكتسبت لغتك الأم. نعم، بغض النظر عن عمرك، سوف تكتسب اللغة التي تريدها كأطفال.

لاحظ جيدا، استمع بالاستماع والترقب، ولفظ، وإذا أخطأت في البداية، فانتقل إلى التجربة تماما مثل الأطفال، فالأطفال هم أولى مراحل التعلم وهم يستمعون. ثم النطق والتحدث، والتركيز في البداية على الاستماع، ثم النطق وتكرار الكلمات كثيرا ثم ابدأ الكتابة والقراءة.

تتكون اللغة الالمانية من أربعة عناصر أساسية، أحدها لا غنى عنه. الأول هو الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة.

نصف ساعة كافية يوميا لتعلم اللغة الالمانية

يقدم جوش كوفمان في كتابه (أول 20 ساعة) نظرية قد تساعدنا على تعلم الكثير من المهارات وليس مجرد تعلم لغة جديدة، سواء كانت ألمانية أو غير ذلك.

يقول كوفمان إن الشخص العادي يمكنه تعلم مهارة جديدة، والوصول بها إلى مستوى جيد جدا – وليس ممتازا – في غضون 20 ساعة أو حتى أقل من خلال تطبيق Learn German language online.

نظرية كوفمان لتعلم اللغة الالمانية

يمكن تلخيص نظرية كوفمان في أربعة محاور أساسية:

تبسيط المهارة

قسّم المهارة التي تريد تعلمها إلى مهام صغيرة، ثم ركز على الأجزاء الأكثر أهمية، على سبيل المثال إذا كنت تريد تعلم لغة جديدة. ابدأ بتعلم 2000 كلمة الأكثر شيوعا والمستخدمة والأكثر استخداما، وبعد ذلك ستجد نفسك قادرًا على فهم حوالي 70٪ أو ما يصل إلى 80٪ من النصوص العادية في تلك اللغة.

تصحيح الذات

استخدم المواد المرجعية للوصول إلى نقطة اكتشاف وتصحيح أخطائك.

إزالة العوائق

عليك أن تحدد العوائق التي قد تمنعك من تعلم تلك المهارة، ثم تزيل تلك العوائق وتحلها جذريا.

ممارسة مركزة

مارس المهارة التي تريد أن تتعلمها ممارسة خالصة لمدة 20 ساعة. الممارسة الخالصة أو الممارسة الخالصة تعني أنك تمارس المهارة التي اخترتها، على سبيل المثال، لمدة نصف ساعة يوميا لمدة 35-40 يوما من خلال تطبيق Learn German language online.

شريطة أن تكون الممارسة صحيحة لا يوجد تلفاز، ولا كمبيوتر، ولا هاتف، ولا محادثات جانبية، ولا مباشرة، أو على شبكات التواصل الاجتماعي، ولا مقاطعة من أي نوع. مثل طرق شخص ما على الباب لأخذ عنصر من الغرفة في التي تتم ممارستها عملية الاستحواذ. أو يطلب أحد أفراد الأسرة منك حاجة أو أي نوع آخر من الإلهاء، عندها فقط يمكننا أن نسميها ممارسة مركزة.

الاستماع

سماع اللغة في كثير من الأحيان، من المتحدثين بطلاقة، من أجل الحصول على النطق الصحيح للمفردات.

التحدث والمارسة

حاول وسترتكب أخطاء، لا بأس في المحاولة مرة أخرى، كرر هذه العملية كثيرا وبمرور الوقت ستجد أن أخطائك تختفي تمامًا تقريبا، فقط لا تخف من الدخول في التجربة ولا تخاف من القيام بذلك اخطاء.

القراءة

تأتي القراءة بعد أن تكون لديك معرفة لغوية – حتى لو كانت قليلة – اقرأ الكثير في جميع المجالات. خاصة المجال الذي تهتم به وتريد معرفة المزيد عنه. حيث أنه من المفيد جدًا أن تقرأ عن حياتهم من أجل زيادة معرفتك بالناس أنفسهم.

الكتابة

اكتب كثيرًا، واكتب إلى المتحدثين باللغة الألمانية، واكتب الكلمات التي تعلمتها، ثم إذا تطورت لغتك، فاكتب مقالات حول الأحداث الجارية أو الأمور العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.