أفضل تطبيقات ثيمات اندرويد 2022

0

تطبيقات ثيمات اندرويد،  التطبيقات ذات الطابع الخاص يبحث الكثيرون عن تطبيقات ذات طابع خاص لجعل الهاتف يبدو أفضل. إنها أفضل طريقة للحصول على أفضل عرض لتنسيق العدسة وتطبيق الهاتف.

تضيف تطبيقات ثيمات اندرويد السمات لمسة رائعة إلى شكل الهاتف وملمسه، والعديد من التطبيقات التي يتم تنزيلها لهواتفهم. تتيح لك التطبيقات تنزيل العديد من السمات لتغيير مظهر شاشتك وتحسين واجهتك، وعرض التطبيقات والخلفيات الجميلة التي تتطابق مع تنسيق التطبيقات وألوان شاشا.

إذا كنت تستخدم هواتف Android وترغب في تغيير مظهر هاتفك، مثل كيفية ظهور تطبيقات ثيمات اندرويد وكيفية إدخالها، فستحصل على أفضل واجهة مستخدم وخلفيات رائعة تتوافق مع ألوان الواجهة، تابعنا لمعرفة المزيد عن التطبيقات.

تطبيقات ثيمات للاندرويد
تطبيقات ثيمات للاندرويد

أفضل تطبيقات ثيمات اندرويد 2022

في هذا الموضوع، نعرض لك أفضل تطبيقات Android لتغيير مظهر الهاتف ومفاجأتك من الطريقة التقليدية إلى طريقة كل شيء.

يتم تغيير تنسيق التطبيقات بشكل احترافي ويتم تطوير خلفية بألوان كبيرة تمنحهم مظهرًا خرافيًا. الآن، نترك لك أفضل التطبيقات التي جمعناها لك اليوم.

تطبيقات ثيمات اندرويد

أما الآن دعونا نتعرف أكثر عن تطبيقات تغير الثيمات ، وهذة التطبيقات هي كالآتي:

1.تطبيق Action Launcher

إنه أحد أفضل التطبيقات في مجموعتنا اليوم وواحد من أقوى التطبيقات التي تقدم سمات لنظام Android لأنه يوفر العديد من الميزات التي تجعله تطبيقًا قويًا، من بين أشياء أخرى.

التطبيق مجاني تمامًا ويتضمن أدوات لمساعدة المستخدم على تحديد الموضوعات لتحديث مظهر الهاتف. يعمل التطبيق على تحسين مظهر ودقة الألوان.

يمكنك تغيير الألوان وفقًا لتفضيلاتك وشكل الرموز وطريقة سرد التطبيقات في الإصدار الرئيسي. التطبيق متاح على متجر Play. يتضمن التطبيق عمليات شراء داخل التطبيق بسعر يصل إلى 12 دولارًا.

معلومات حول التطبيق:

الاسم Actoin Launcher
الحجم 16 MB
النسخة 47.0
عمليات التنزيل +5.000.000
المتطلبات +Android 5.0

مميزات التطبيق:

السمات التلقائية: يوفر التطبيق ألوان الخلفية التي تتطابق مع القوائم والعناصر التي تظهر على الشاشة، كما يوفر القدرة على الجمع بين الألوان وتخصيصها. شريط البحث:

يمكنك البحث عن التطبيق في الجزء العلوي من الشاشة.

عرض Windows: اسحب التطبيقات لرؤية تنسيقها ويمكنك تصفح محتوى Facebook دون تشغيل البرنامج.

تحميل

تطبيقات ثيمات اندرويد
تطبيقات ثيمات اندرويد

2. تطبيق Substratum Toolkit

إنه أحد أفضل تطبيقات تغيير السمات لنظام Android. إنه محرك سمة جديد رائع يعمل على أجهزة Android. يمكنك تغيير تخطيط لوحة المفاتيح والقائمة والرموز وتنسيق التطبيق. يعمل التطبيق. إذا كنت مستخدمًا جديدًا لنظام Android، فيمكنك تنزيل هذا التطبيق ويقدم لك العديد من السمات الرائعة التي يمكنك تخصيصها بأفضل الألوان.

معلومات حول التطبيق:

الاسم Substratum
الحجم 5.6MB
المتطلبات Android 6.0+
عمليات التنزيل  +500
الإصدار 6.0

تحميل

تطبيقات ثيمات اندرويد

3. تطبيق Themes for Android

إنه أحد أفضل التطبيقات المتعلقة بنظام Android. يأتي التطبيق مع مجموعة متنوعة من السمات التي يمكنك استخدامها لتغيير مظهر واجهة الهاتف، وإعطاء الرموز والتطبيقات مظهرًا رائعًا، وتغيير مظهر الخلفيات. بالإضافة إلى السمات الممتازة، تتمتع التطبيقات أيضًا بتأثيرات جميلة. لا يؤثر التطبيق على أداء الجهاز ولا يبطئ التنقل في واجهة المستخدم أو على الصفحة الرئيسية. يمكنك التحكم الكامل في خلفية وألوان الواجهة الرئيسية.

معلومات حول التطبيق:

الاسم Themes for Android
الحجم 9.3 MB
الاصدار v4.4.0
عمليات التنزيل +1.000.000
المتطلبات Android +4.1

 

مميزات التطبيق:

إنه يقدم أقوى الموضوعات عالية الوضوح ذات الجودة العالية. لوحة تصميم جميلة بأشكال مختلفة وشكل رمز ممتاز بألوان جيدة. العديد من الموضوعات المختلفة، يمكنك النقر فوق أي موضوع لتنزيله من المتجر. يعمل التطبيق على جميع إصدارات Android. لا يؤثر التطبيق على أداء الهاتف.

تحميل

شاهد الزوار: تنزيل لعبة muck وما تحتوي عليه من مميزات

تطبيقات ثيمات اندرويد

4.تطبيق 3D Theme For Android

إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة لطيفة على شكل هاتفك وتعبت من مظهر الشاشة الرئيسية، يمكنك تنزيل هذا التطبيق والحصول على أفضل تنسيق للشاشة الرئيسية.

إنه أحد أفضل تطبيقات السمات وهذا التطبيق هو أحد أفضل تطبيقات السمات لنظام Android. يقدم التطبيق ميزات تغير شكل الهاتف وتحوله إلى 3D.

يتضمن خلفيات ثلاثية الأبعاد وأدوات تسمح لك بتغيير شكل الرموز على الشاشة.

هناك مجموعة متنوعة من التنسيقات في هذا التطبيق يمكنك تعلمها عن طريق تنزيل التطبيق والاستكشاف بنفسك.

معلومات حول التطبيق:

الاسم 3D Theme For Android
الحجم 13MB
الإصدار 1.296.1.75
المتطلبات Android 4.4+
عمليات التنزيل +5.000.000

 

مميزات التطبيق:

يغير التطبيق المظهر الكامل للهاتف مع السمات المتاحة. واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. لا يؤثر التطبيق على أداء الهاتف.

تحميل

تطبيقات ثيمات اندرويد

ملخص المقال

تحدثنا اليوم عن تطبيقات ثيمات اندرويد. لقد قدمنا أفضل التطبيقات لمساعدتك على تغيير شكل هاتفك باستخدام العديد من سمات التطبيقات الرائعة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.